إظهار القائمة الجانبية
أدخل كلمة البحث.
أمثلة: إختبارت غباء - هل أنت غبي - كم نسبة غبائك

ملاحظة: محرك البحث حساس لحالة الأحرف.

أين ستكون بعد 5 سنوات؟

عندما يسألك مدير التوظيف في سؤال المقابلة هذا السؤال "أين ترى نفسك بعد خمس سنوات؟"، فقد تكون هناك بعض الأشياء التي تدور في عقلك. على سبيل المثال ، "الانتقال إلى أعلى الرتب" ، أو "إدارة هذا المكان" ، أو "العمل لنفسي" ، أو "في وظيفتك".

أين ستكون بعد 5 سنوات؟

هذا السؤال يطرح بكثرة في أغلب دورات تطوير الذات، لذا فلتكن مستعد له من الآن.

لذا ، كيف تجيب

قد يبدو هذا وكأنه سؤال خادع ، لأنه في بعض الأحيان تكون الإجابة "ليس في هذه الوظيفة" أو "في وظيفتك" أو شيء من هذا القبيل ، "في فرصة أكبر أفضل في مكان آخر." لكن لا شيء من هذه الأشياء تريد حقًا أن تقولها لمدير التوظيف.

لا شيء من هذا هو بالضرورة أشياء يجب أن تقولها بصوت عالٍ في مقابلة.

الخبر السار

هو أنه يمكنك أن تكون صادقًا مع استمرار إخبارهم بما يريدون حقًا معرفته. هل لديك توقعات واقعية لحياتك المهنية؟ هل انت طموح؟ وهل هذا الموقف بالتحديد يتوافق مع نموك وأهدافك بشكل عام؟

على سبيل المثال ، إحدى الطرق التي أحب التفكير فيها هي: فكر في المكان الذي يمكن أن يأخذك إليه هذا الموقف بشكل واقعي ، وفكر في كيفية توافق ذلك مع بعض أهدافك المهنية الأوسع نطاقًا.

لذلك ، على سبيل المثال ، قد تقول ، "حسنًا ، أنا متحمس جدًا لهذا المنصب في Midnight Consulting لأنه في غضون خمس سنوات ، أود أن يُنظر إلي كشخص لديه خبرة عميقة في قطاع الطاقة ، وأنا أعلم أن هذا شيء سأحظى بفرصة القيام به هنا. أنا أيضًا متحمس جدًا لتولي المزيد من المسؤوليات الإدارية في السنوات القليلة المقبلة وربما حتى أخذ زمام المبادرة في بعض المشاريع. لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعمل مع بعض المديرين الرائعين ، ولذا فإن التطور إلى مدير رائع بنفسي هو شيء أنا متحمس له حقًا ".

لذا ، ماذا لو لم يكن هذا المنصب تذكرة ذهاب فقط لتطلعاتك المهنية؟

لا بأس بالقول إنك لا تعرف حقًا ما يخبئه المستقبل ، لكنك ترى كيف يمكن لهذه التجربة أن تساعد حقًا في اتخاذ هذا القرار.

أجب عن جميع الأسئلة بكل مصداقية حتى يتم أعطائك النتيجة الصحيحة، هذا الإختبار سيكشف مصيرك بعد مرور خمس سنوات وسيوضح لك أين ستكون وماذا تفعل، إبدا الإختبار الآن فما يدريك ما ستكون نتيجته.

898 2 0 ZeRo-ErRoR ZeRo-ErRoR
ابدأ اللعب




ناتج العملية 541*32 يساوي

ناتج العملية 541*32 يساوي


  • 12312
  • 17312
  • 17765
  • 27312
  • ليس مما سبق
  • لا أعلم
إختبارات قد تعجبك

المدرسة الثانوية هي واحدة من الأشياء القليلة في الحياة التي تعتبر ثنائية. عادة ، يحب الناس أيام دراستهم الثانوية ، أو يكرهونها تمامًا. ولكن بغض النظر ...

كم عدد الأطفال الذين ستنجبهم؟

كم عدد الأطفال الذين ستنجبهم؟

هذا الإختبار يقوم بإظهار شخصيتك الحقيقية هل لديك شخصية كاذبة أم لا، قم بالإجابة عن جميع الأسئلة بصدق حتى يتم تحليل شخصيتك بشكل صحيح. لماذا نكذب أحي...

هل أنت شخصية كاذبة؟

هل أنت شخصية كاذبة؟

نجحت القطط في أن تصبح من الحيوانات الأكثر شعبية في العالم، فهي تمتلك سحرًا خاصًا يمكن أن يجذب الإنسان إليها. ولكن ما هي الأسباب التي تجعل القطط محبوبة...

ما هو نوع القطط الذي سيناسبني؟

ما هو نوع القطط الذي سيناسبني؟

ما هو موضوع الرسوم المتحركة الذي يجعل الكثير منا يشعر بالجنون تجاههم؟ سواء تمت كتابتها للأطفال أو الكبار أو مزيج من الاثنين معًا ، فإن الرسوم الكاريكا...

ما هو مسلسلك الكرتوني المفضل؟

ما هو مسلسلك الكرتوني المفضل؟


التعليقات
صفحتنا على فيسبوك

الإختبارات الشائعة
منطقة إعلانية

التصنيفات
شاركنا على مواقع التواصل الإحتماعي

Pinterest
LinkedIn
Telegram
WhatsApp



تواصل معنا عبر الواتساب أو الإيميل


WhatsApp




نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتذكّر لغتك المفضَّلة وجعل الإعلانات التي تراها أكثر صلة باهتماماتك وإحصاء عدد الزائرين إلى صفحة معيّنة ومساعدتك في الاشتراك في خدماتنا وحماية بياناتك وتذكُّر إعدادات الإعلانات الخاصة بك.