إظهار القائمة الجانبية
أدخل كلمة البحث.
أمثلة: إختبارت غباء - هل أنت غبي - كم نسبة غبائك

ملاحظة: محرك البحث حساس لحالة الأحرف.

كم عدد الأطفال الذين ستنجبهم؟

المدرسة الثانوية هي واحدة من الأشياء القليلة في الحياة التي تعتبر ثنائية. عادة ، يحب الناس أيام دراستهم الثانوية ، أو يكرهونها تمامًا. ولكن بغض النظر عن ما تشعر به حاليًا ، من المهم ملاحظة أن المدرسة الثانوية تلعب دورًا أساسيًا في حياة الجميع.

كم عدد الأطفال الذين ستنجبهم؟

هل تعلم بأنه يمكنني معرفة عدد الأطفال الذين ستنجبه من خلال جدول مدرستك الثانوية فقط!.

ماذا تعلمت من مدرستك الثانوية؟

المدرسة الثانوية تعلمك كيفية الاستيقاظ مبكرًا من أجل مستقبل مهني ، وكيفية تكوين صداقات ، وكيفية احترام الآخرين ، وكيفية إكمال المهام بحلول موعد استحقاق معين. ولكن إذا كانت الأمور متروكة لك حقًا ، فكيف ستغير جدول مدرستك؟

هل ستزيل الاختبارات تمامًا ويتم تصنيفك في واجبات منزلية؟ أو هل ستضيف برامج جديدة ومثيرة لما بعد المدرسة لتعليم الطلاب القيادة؟ يمكنك أيضًا إضافة فصول دراسية تعلم الطلاب أساسيات الحياة ، مثل كيفية غسيل الملابس والضرائب وإعداد الوجبات. يوضح جدول المدرسة الثانوية المثالي أيضًا الكثير عن شخصيتك ومدى تنظيمك.

هل تقرأ هذا المقال وأنت أعزب؟ دعنا نكتشف إن كنت أعزب أم لا قم بإجراء إختبار هل يمكننا تخمين كم من الوقت كنت أعزب؟.

ستحدد هذه المهارات التنظيمية بعد ذلك عدد الأطفال الذين ستنجبهم في المستقبل ، وكذلك كيف ستتمكن من إدارتهم. لذا ، سواء كان هذا الرقم لا شيء ، واحد أو 10 ، فقد حان الوقت لإعادة المدرسة إلى الجلسة مع هذا الاختبار الأكاديمي.

رسالة الوالدان إلى أطفالهم

أعزائي الأطفال: آمل أن تعرفوا أنني هنا دائمًا من أجلكم، بصفتي والدتك/والدك ، هناك دائمًا شيء واحد يمكنني قوله على وجه اليقين وسيظل دائمًا صحيحًا: أنا دائمًا هنا من أجلك.

أحاول جاهدًا كل يوم لإظهار مدى حبك. منذ اليوم الذي ولدت فيه ، كنت دائمًا عالمي. على الرغم من أن الأبوة والأمومة تأتي مع أيام صعبة وليالي طويلة في بعض الأحيان ، إلا أنني لا أهتم - كل ما يهمني هو صحتك وسعادتك دائمًا.

هل والدي يحبني

في كل لحظة ، كبيرة كانت أم صغيرة ، أنا هنا دائمًا من أجلك، لقد كنت هنا طوال تلك اللحظات المهمة مثل كلماتك الأولى وخطواتك الأولى. هذه لحظات لم أكن لأفوتها على الإطلاق. لا أطيق الانتظار للوقوف بجانبك لمزيد من الإنجازات ، من نشاطك المدرسي الأول إلى أجراس الزفاف والمزيد. سأكون هنا في كل لحظة رئيسية في حياتك حتى أتنفس أنفاسي الأخيرة.

دائما معك

ومع ذلك ، لن أكون هنا فقط من أجل اللحظات الكبيرة. أنا هنا من أجل الصغار أيضًا. أنا هنا من أجلك من خلال كل خدش وكدمة أو كل كلمة غير لطيفة يقولها لك أي شخص.

أنا هنا من أجل كل قطعة فنية تنشئها ، وكل قصة نقرأها ، وفي كل مرة تضحك فيها قليلاً على النكات المختلقة (حتى تلك التي ليست مضحكة إلى هذا الحد). صدقني ، أريد أن أكون بجانبك في كل لحظة من كل يوم. هذا لأنه ، بغض النظر عن أي شيء ، أنا هنا دائمًا من أجلك.

سأكون من يقف في المدرجات أو على الهامش ليهتف لك خلال الأيام الجيدة والسيئة. سأظل إلى الأبد من أكبر المعجبين بك ، وأقوى حليف لك ، ومصدرك الرئيسي للحماية.

سأتأكد من أنه في تلك الأيام المظلمة ، ستحصل على كل الحب والدعم الذي تحتاجه. يمكنك أن تثق بي في أي وقت تريده (على الرغم من أنني لن أجبرك على ذلك). أعدك بأنني سأستمع دائمًا ، وأؤمن دائمًا بكلماتك ، وأؤكد دائمًا مشاعرك.

ولكن بغض النظر عما يحدث أو أنواع الأشياء التي تخبرني بها ، سأرى دائمًا نفس الطفل الرائع الذي أحبه لأنني سأكون دائمًا هنا من أجلك.

 أيامًا لا تتطابق فيها آرائنا. أحيانًا أقول لك "لا" عندما تطلب الحلوى في محل البقالة ، وأحيانًا لا تتفق معي عندما أقول إن الخضروات مذاقها جيد.

صدقني يا بني!

أعلم أنه كلما كبرت أكثر ، سنستمر في مواكبة الرؤى من وقت لآخر على مجموعة كبيرة من الموضوعات ، من حظر التجول إلى خيارات الموضة (والمزيد). أعلم أنك في بعض الأحيان ستخالف القواعد التي أضعها وتدفعني إلى أقصى حدود. لا يهمني عدد القواعد التي تخالفها ، أو عدد الأخطاء التي ترتكبها ، أو عدد المرات التي تسقط فيها. لن أكرهك أبدًا ولن أتخلى عنك أبدًا.

وأعرض عليك عناقًا لأنني دائمًا هنا من أجلك.

لا بد من يوم الرحيل

قد يأتي يوم تقرر فيه أنك لست "بحاجة" لي بعد الآن ، وسأبذل قصارى جهدي للسماح لك باتخاذ قراراتك الخاصة. لن أتحرك أو أتدخل لأنك تستحق ثقتي. بدلاً من ذلك ، سأقف بالقرب منك وأشجعك وأنت تتحول إلى شخص بالغ كامل قادر على تحقيق أي شيء يريده.

حتى عندما تكبر ، سأظل هنا عندما تحتاجني. يمكنك الاتصال بي في أي وقت لأي شيء على الإطلاق (حتى لو كان مجرد التحدث). سألتقط هذا الهاتف بغض النظر عن الساعة لأنني دائمًا هنا من أجلك.

إعتراف أبوي

أعلم أنني لست الأم/الأب المثالي ، وللأسف لن أكون كذلك أبدًا. لكن آمل أن تعلم أنه من خلال كل قرار أتخذه وكل إجراء أتخذه ، أعطي الأولوية لمصالحك واحتياجاتك. بعد كل شيء ، أنت لست طفلي فقط ، أنت عالمي.

بصفتي والدتك/والدك ، أود أن أعدك بأشياء كثيرة ، لكنني أعلم أنه لا يمكنني دائمًا منحك العالم بأسره. ومع ذلك ، هناك دائمًا شيء واحد يمكنني قوله على وجه اليقين وسيظل دائمًا صحيحًا: أنا دائمًا هنا من أجلك. آمل فقط أن أفعل ما يكفي كل يوم حتى تراه أيضًا.

1.3k 1 0 ZeRo-ErRoR ZeRo-ErRoR
ابدأ اللعب




في أي وقت تبدأ الحصة الأولى؟

في أي وقت تبدأ الحصة الأولى؟


  • لا أعلم
  • 10 صباحاً
  • 7 صباحاً
  • 8 ونصف صباحاً
إختبارات قد تعجبك

هل فكرت يومًا في نفسك "هل أنا جميل أم قبيح؟" فلا داعي للقلق ، سيساعدك هذا الاختبار في العثور على إجابة لهذا السؤال. هذا الاختبار لن يكذب ...

هل انا جميل ام قبيح؟

هل انا جميل ام قبيح؟

الكثير منا لديهم بعض الإهتمامات الخفية بداخلهم، ولكن القليل ممن يكتشفونها، لذا في هذا الإختبار المسلي "إختبار هل يوجد بداخلك شخص عالم" سوف ن...

هل يوجد بداخلك شخص عالم؟

هل يوجد بداخلك شخص عالم؟

عندما يسألك مدير التوظيف في سؤال المقابلة هذا السؤال "أين ترى نفسك بعد خمس سنوات؟"، فقد تكون هناك بعض الأشياء التي تدور في عقلك. على سب...

أين ستكون بعد 5 سنوات؟

أين ستكون بعد 5 سنوات؟

"كل يوم له علاقة بمرض كوفيد الحاد ، وأولئك الذين يحتاجون إلى رعاية مركزة يحتاجون إلى الحصول على إختبار الدم الجديد في أقرب وقت ممكن لأن هذا يزيد ...

ماهي فرصة نجاتك من الإصابة بمرض كورونا؟

ماهي فرصة نجاتك من الإصابة بمرض كورونا؟


التعليقات
صفحتنا على فيسبوك

الإختبارات الشائعة
منطقة إعلانية

التصنيفات
شاركنا على مواقع التواصل الإحتماعي

Pinterest
LinkedIn
Telegram
WhatsApp



تواصل معنا عبر الواتساب أو الإيميل


WhatsApp




نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتذكّر لغتك المفضَّلة وجعل الإعلانات التي تراها أكثر صلة باهتماماتك وإحصاء عدد الزائرين إلى صفحة معيّنة ومساعدتك في الاشتراك في خدماتنا وحماية بياناتك وتذكُّر إعدادات الإعلانات الخاصة بك.