إظهار القائمة الجانبية
أدخل كلمة البحث.
أمثلة: إختبارت غباء - هل أنت غبي - كم نسبة غبائك

ملاحظة: محرك البحث حساس لحالة الأحرف.

هل أنت متزوج بالسر؟

هناك الكثير من الرجال في هذا العالم الفسيح متزوجون بالزوجة الثانية دون أن يكون للزوجة الأولى أي علم ودون الأفصاح عن زواجهم لأي أحد، هل أنت أحد هؤلاء الذين ذكرتهم؟

هل أنت متزوج بالسر؟

هذا الإختبار يحدد ما إذا كنت متزوج دون علم أحد من أقاربك أو أصدقائك، أو إذا ما كنت متزوج على زوجتك بالسر.

قصة زواج شفاء ودوال

هذه القصة هي جزء من ميزة قصص الزواج ، وهي نظرة داخل زيجات فيلادلفيا الواقعية، هنا شفاء ودوال ، متزوجان منذ ست سنوات ، يشاركونا قصتهما.

اللقاء الأول

شفاء: التقينا في تشرين الأول (أكتوبر) 2010. سنكون أصدقاء فقط. لم يُسمح لي بالمواعدة خارج ديني.

دوال: كنت هندوسية وكانت مسلمة. تقليديا ، لا يسمح للمسلمين والهندوس بالزواج. إنه أمر غير مقبول.

كان والداها يزورانا - يعيش والداها في الهند - وكانا يعرفانني كصديق لها. كانوا يقولون لي ، "لماذا لا تجد رجلاً لشفاء مثلك تمامًا ، ولكن مسلم؟" لم يكن الأمر كذلك حتى عام 2012 تقريبًا حتى قلت لها، اللعنة، أنا أحبها.
لأن والديها أحبوني حقًا ، اعتقدت أنه سيكون فكرة جيدة أن تطلب يد ابنتهم للزواج فقط. لكن كانت الصدمة!.

صدمة غيرت مجرى الأحداث

شفاء: قالوا لي بشكل أساسي إنهم سيتبرأون مني ولن يتحدثوا معي مرة أخرى. سأكون ميتا لهم.

دوال: أخوها أرسل من أوهايو ليعيش معها ويراقبها. اعتدنا أن نلتقي سرا تحت وولنت وبرود ، في مترو الأنفاق. في مرحلة ما ، اعتقدنا أننا سنهرب معا.

شفاء: سنهرب إلى نبراسكا أو شيء من هذا القبيل.

دوال: في هذه الأثناء ، انتهى بي الأمر بتحويل. تركت وظيفتي وعدت إلى الهند ، لذا يمكنني إقناع والديّ شخصيًا أن هذا حقيقي وأريد أن أتزوجها. لكنني لم أكن متأكدًا مما سيحدث ، لذلك هربنا سرًا قبل مغادرتي ، لأنه إذا ذهب كل شيء إلى الجحيم ، فسيكون لدينا على الأقل طريقة قانونية للعيش معًا. كان هناك اثنان من رفاقي في طفولتي. كانوا هم الوحيدون الذين يعرفون. لا يزال والداها لا يعرفان الزفاف السري. وأيضا والدي لا يعرف.

ألزواج بالسر

هل تقرأ هذه القصة وأنت أعزب؟، يمكننا معرفة ذلك من خلال إجراءك لإختبار إلى كم من الوقت ستظل أعزب.

شفاء: عاد إلى الهند بعد أسبوع من هروبنا وبقي هناك لمدة سبعة أشهر. كنا نتحدث كل يوم تقريبًا ، لأن أخي لم يعد يعيش معي. لكن عندما زارتني عائلتي ، اضطررت إلى حذف كل شيء - لا يمكن أن يكون هناك نسخ احتياطية على هاتفي ، ولا صور ، ولا شيء. كان الأمر أشبه بعيش حياة مزدوجة. مجهدة للغاية. وتعرضت لضغوط من عائلتي لبدء البحث عن الرجال.

من الصعب حقًا أن تتزوجا ولكن لا تبقيان معاً

شفاء: ولا أحد نتحدث إليه. لم أرتدي الخاتم. لم أستطع إخبار أي شخص. كانت ابنة أخي هي الشخص الوحيد الذي أخبرته. لقد ولدت للتو ، وهمست في أذنها: "أنا متزوج من دوال".

دوال: لقد بارك والداي في النهاية. عندما عدت إلى فيلي ، كنت أصطدم بأراء الأصدقاء لأن والديها كانا في زيارة. صقلت إسلامي وتحدثت إلى والدها. كانت هذه آخر طلقة. كنا كلانا نقط في البكاء. تحدثت إلى والدتها ، أختها ؛ نحن FaceTimed مع والدي. وقالوا ، حسنًا ، سوف نتوجكم على الفور يا رفاق.

النهاية السعيدة

شفاء: بعد أسبوع تزوجنا. لم يكن لدى والديه الوقت حتى للحصول على تأشيرة والمجيء. حدث كل شيء بسرعة كبيرة حتى لا يغيروا رأيهم. ثم قلنا ، ياللحماقة ، لا يمكننا الزواج في فيلادلفيا لأننا متزوجون قانونًا هنا. لذلك وجدنا مسجدًا صغيرًا في نيويورك وتزوجنا هناك.
كانت أسعد لحظة عندما منحنا والداي مباركتهما ووقعنا على الوثيقة. لقد نظرنا فقط إلى بعضنا البعض وقلنا ، فعلنا ذلك.

هل لديك الجرأة لإجراء إختبار الكشف عن المتزوجون سراً؟

904 4 0 ZeRo-ErRoR ZeRo-ErRoR
ابدأ اللعب




هل تعود إلى المنزل متأخرا؟

هل تعود إلى المنزل متأخرا؟


  • نعم، دائما..
  • لا، أبدا..
  • أحيانا فقط...
إختبارات قد تعجبك

بهذا الإختبار المسلي سوف نقوم بمقارنة صفاتك بصفات المخلوقات الموجودة على الأرض، وسنقوم بإستنتاج أيها مشابه لك في صفاتك وطبيعة عيشك. لذا عليك بالإجا...

ما الذي يشبهك من مخلوقات الأرض؟

ما الذي يشبهك من مخلوقات الأرض؟

حجر الفيلسوف هو الأول من نوعه في سلسلة هاري بوتر لرولينج المكونة من سبع روايات كتبتها أنجح مؤلفة أدبية على الإطلاق ، حيث بيعت أكثر من 400 مليون نسخة ح...

هل أنت معجب حقيقي بهاري بوتر؟

هل أنت معجب حقيقي بهاري بوتر؟

هذا الإختبار يقوم بإظهار شخصيتك الحقيقية هل لديك شخصية كاذبة أم لا، قم بالإجابة عن جميع الأسئلة بصدق حتى يتم تحليل شخصيتك بشكل صحيح. لماذا نكذب أحي...

هل أنت شخصية كاذبة؟

هل أنت شخصية كاذبة؟

يتعين على معظمنا حجز السفر في وقت ما أو آخر ، سواء كان ذلك للعمل ، أو لزيارة العائلة والأصدقاء ، أو لمجرد الابتعاد عن كل ذلك في إجازة. هذا الإختبار...

ماهي البلاد التي سوف تسافر إليها؟

ماهي البلاد التي سوف تسافر إليها؟


التعليقات
صفحتنا على فيسبوك

الإختبارات الشائعة
منطقة إعلانية

التصنيفات
شاركنا على مواقع التواصل الإحتماعي

Pinterest
LinkedIn
Telegram
WhatsApp



تواصل معنا عبر الواتساب أو الإيميل


WhatsApp




نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتذكّر لغتك المفضَّلة وجعل الإعلانات التي تراها أكثر صلة باهتماماتك وإحصاء عدد الزائرين إلى صفحة معيّنة ومساعدتك في الاشتراك في خدماتنا وحماية بياناتك وتذكُّر إعدادات الإعلانات الخاصة بك.