إظهار القائمة الجانبية
أدخل كلمة البحث.
أمثلة: إختبارت غباء - هل أنت غبي - كم نسبة غبائك

ملاحظة: محرك البحث حساس لحالة الأحرف.

إختبار ناروتو المذهل، يمكن للمتابعين الحقيقيين فقط تسجيل الفوز فيه

ستكون مسابقة Naruto Quiz المذهلة هذه تحديًا بالنسبة لك إذا كنت تعتقد أنك معجب حقيقي بهذا الأنمي. لدينا أسئلة حول ناروتو شيبودن والأصلي.

إختبار ناروتو المذهل، يمكن للمتابعين الحقيقيين فقط تسجيل الفوز فيه

هل شاهدت انمي ناروتو من قبل؟ هل أنت معجب حقيقي بهذا الأنمي؟ Naruto هو أنمي شهير أخرجه Hayato Date وتم بثه في 3 أكتوبر 2002 ، مع 220 حلقة. هذا الأنمي لديه عدد كبير من المعجبين حول العالم. بعض الشخصيات الشهيرة هي نماذج يحتذى بها من قبل المعجبين.

هل أنت معجب حقيقي بناروتو؟

يدعي معظم عشاق Naruto أنهم يعرفون كل شيء عنها ، ويريدون اختبار معرفة أصدقائهم. يمكن أن تكون هذه منافسة مثيرة. هناك الكثير من الأسئلة التافهة في اختبار Naruto ، لذا إذا كان بإمكان أي شخص الإجابة على٪ 70 منهم ، فقد حصل على لقب "معجب حقيقي".

حتى لو لم تكن من محبي هذا الأنمي ، يمكنك تعلم أشياء كثيرة عنه من خلال المشاركة في مسابقة الأنيمي هذه. يمكنك الحصول على نظرة عامة على السلسلة من خلال الإجابة على الأسئلة ومراجعة الإجابات. لكن ما قصة هذا الأنمي؟

جرب أيضاً إجراء إختبار ما هو مسلسلك الكرتوني المفضل؟.

مانجو

ناروتو هو مانجو مشهور كتبه ورسمه ماساشي كيشيموتو وتم نشره في 18 أغسطس 1997. خلال السنوات ، تم إنتاج قدر كبير من الرسوم المتحركة بناءً على هذا.

أصدرت Shueisha Publications الحلقة الأولى من Manga في العدد 43 من أسبوعية Shannon Jump في عام 1999. وما زالت مطبوعة.

مسلسل Naruto TV ، الذي تم إنتاجه بالتعاون مع Studio Pierrot و Aniplex ، تم بثه من 3 أكتوبر 2002 إلى 10 نوفمبر 2014. تم بث أول سلسلة من الرسوم المتحركة - مع 220 حلقة - على شبكة تلفزيون طوكيو في 3 أكتوبر 2002. الحلقة الثانية مسلسل من هذا الأنمي Naruto: Shippuden تم بثه من 15 فبراير 2007 إلى 23 مارس 2017 - 500 حلقة.

مانجا ناروتو

القصة الرئيسية للسلسلة

هذا الأنمي هو كل شيء عن النينجا مع قوى خارقة واستخدام الشاكرات في المعركة. الشخصية الرئيسية في هذه القصة هي نينجا شاب وطموح اسمه Naruto Uzumaki ، يحاول جذب انتباه وإعجاب الناس من حوله. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فما عليك سوى المضي قدمًا وإجراء الاختبار!

مسابقة ناروتو

إختبار Naruto هو اختبار تافه مفيد وممتع يمنحك عددًا كبيرًا من الأسئلة العامة والتوافه حول تفاصيل السلسلة. إذا كنت من محبي هذا الأنمي وتدعي أنك تعرف الكثير عنه ، العب اختبار Naruto trivia.

حتى لو لم تكن من المعجبين وهذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا الأنمي ، لكنك تريد معرفة المزيد ، فأنت في المكان المناسب أيضًا.

مسابقة ناروتو الأصلية

سميت السلسلة الأولى من هذا الأنمي بـ Original Naruto ، والمسلسل الثاني كان Naruto Shippuden. ناروتو طفل (12 سنة) في المسلسل الأصلي ومراهق (16 سنة) في نسخة شيبودن.

مسابقة انمي ناروتو

يوفر هذا الاختبار معلومات عن جميع الحلقات والتفاصيل. إذا كنت أنت وأصدقاؤك معجبين بهذا الأنمي وترغبون في وقت فراغ ممتع، فاجتمعوا والعبوا هذا. يمكن أن تكون طريقة جيدة لتحدي أصدقائك ، أو يمكنك لعبها لزيادة معرفتك.

في هذا الاختبار ، يتم طرح أسئلة مختلفة ؛ قد يعطونك صورة لشخصية ويطلبون منك تخمين الاسم. أو يمكنهم طرح أسئلة مختلفة حول التفاصيل.

2.1k 1 0 ZeRo-ErRoR ZeRo-ErRoR
ابدأ اللعب




ماهو أسم أصغر نينكين لكاكاشي؟

ماهو أسم أصغر نينكين لكاكاشي؟


  • شيبا Shiba
  • اوريشي Urushi
  • باكون Pakkun
  • بيسكي Bisuke
إختبارات قد تعجبك

يكشف التفكير الجديد أن هناك جانبًا إيجابيًا في جانبك المظلم. لذا بدلًا من إخفاء سماتك السيئة، تعلم كيفية تحويل ضعفك إلى قوة. لكن من الممكن المبالغة...

هل لديك صفات سيئة! ما هي؟

هل لديك صفات سيئة! ما هي؟

بغض النظر عن مدى رغبتنا في رؤية الخير في كل شخص ، فهناك من سيكونون مستعدين لاستخدام كل خير متبقي فيهم لغرض شرير. هؤلاء الناس أشرار حقًا ، وهذا شيء يست...

هل أنت شخص شرير؟

هل أنت شخص شرير؟

هل سألت نفسك، ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن تحصل عليه؟ هذا الاختبار لديه إجابة دقيقة بالنسبة لك. ما عليك سوى الإجابة على 20 سؤالًا بسيطًا للحصول عل...

ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن تحصل عليه؟

ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن تحصل عليه؟

في هذا الإختبار سوف نكشف ماهي المهنة الخفية التي تزاولها دون أن يعلم أحد، لذا هل لديك الجرأة لإجراءة؟ الكثير من الناس يملكون وظائف مزدوجة حتى يستطي...

ما هي مهنتك الخفية؟

ما هي مهنتك الخفية؟


التعليقات
صفحتنا على فيسبوك

الإختبارات الشائعة
منطقة إعلانية

التصنيفات
شاركنا على مواقع التواصل الإحتماعي

Pinterest
LinkedIn
Telegram
WhatsApp



تواصل معنا عبر الواتساب أو الإيميل


WhatsApp




نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتذكّر لغتك المفضَّلة وجعل الإعلانات التي تراها أكثر صلة باهتماماتك وإحصاء عدد الزائرين إلى صفحة معيّنة ومساعدتك في الاشتراك في خدماتنا وحماية بياناتك وتذكُّر إعدادات الإعلانات الخاصة بك.