إظهار القائمة الجانبية
أدخل كلمة البحث.
أمثلة: إختبارت غباء - هل أنت غبي - كم نسبة غبائك

ملاحظة: محرك البحث حساس لحالة الأحرف.

ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن تحصل عليه؟

هل سألت نفسك، ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن تحصل عليه؟ هذا الاختبار لديه إجابة دقيقة بالنسبة لك. ما عليك سوى الإجابة على 20 سؤالًا بسيطًا للحصول على اقتراح بناءً على عوامل 2021.

ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن تحصل عليه؟

إن اختيار رفيق حيوان مناسب ليس بالمهمة السهلة. هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تفكر فيها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخيارات كثيرة جدًا ، حتى نكون صادقين. في الوقت الحاضر، يمكنك حتى امتلاك حيوانات غريبة كحيوانات أليفة. لذا ، من المفهوم أن تسأل ، "ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن أحصل عليه؟"

يمكنك أيضاً مشاهدة ما الذي يشبهك من مخلوقات الأرض؟.

تم تصميم اختبارنا لتقييم العوامل المؤثرة في حياتك لتطوير أفضل إجابة ممكنة. استخدمنا نصائح الخبراء لإنشاء اختبار دقيق بنتائج موثوقة. المزيد عن هذا أدناه.

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار حيوان أليف

إن التساءل عن ما هو الرفيق الحيوان الذي ستحصل عليه هو مجرد غيض من فيض. يجب أن تفكر في ميزانيتك ووقت فراغك وحتى أفراد عائلتك أو شريكك (شركائك) لاتخاذ القرار الصحيح. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها قبل اتخاذ الخطوة الأولى.

الأسعار والمصروفات

وفقًا لـ The Spruce Pets ، فإن امتلاك حيوان أليف غير غريب يكلف حوالي 125 دولارًا إلى 824 دولارًا في الشهر. لذلك ، قد تضيف 1000 دولار إلى 9000 دولار + إلى نفقاتك السنوية. أنت بحاجة إلى إجراء العمليات الحسابية قبل اختيار رفيق فروي مناسب لنفسك.

الوقت والصيانة

العديد من الأصدقاء المتحمسين لذوي الأرجل الأربعة مهووسون جدًا بنوع الحيوانات الأليفة التي يجب أن يحصلوا عليها لدرجة أنهم ينسون جدول حياتهم الحالي وأسلوب حياتهم. ومع ذلك ، فإن أهم شيء يجب فعله هو التأكد من أن لديك ساعتين على الأقل من وقت الفراغ قبل أن تسأل ، "أي حيوان أليف يجب أن أحصل عليه؟"

كما يقترح Pawshake ، تحتاج إلى قضاء ساعة إلى ساعتين على الأقل في صيانة كلبك. تحتاج إلى التحدث إلى المربي أو المالك السابق حول ذلك إذا لم يكن صديقك جروًا. يمكن أن يمنحك وقتًا تقديريًا للصيانة لاتخاذ قرار.

النظافة والرائحة

لا تتوقع أن تشم رائحة حيوان كما لو كان يرتدي شانيل رقم 5 ، أليس كذلك؟ معظم الحيوانات لها رائحة كريهة بشكل طبيعي. لذلك ، من الأفضل البحث في الأمور المتعلقة بالنظافة والرائحة عند اختيار حيوان أليف. كلما كانت رائحة حيوانك الأليف أثقل ، كلما احتجت إلى الاعتناء به بشكل متكرر.

رائحة الحيوان الأليف

سلامة الحيوان والبشر

كل شخص يذهب في إختيارة للحيوانات الأليفة إلى قطة أو كلب. ونعلم جميعًا أنه بإمكانهم إيذاء أنفسهم أو الأشخاص من حولهم عن غير قصد. ومع ذلك ، هذا صحيح بالنسبة لجميع الحيوانات الأخرى تقريبًا.

يجب أن تدرك أن الحصول على رفيق حيوان سيضاف إلى مسؤولياتك. تحتاج إلى التأكد من أنه لا يمكن أن يؤذي أي شخص - وخاصة نفسه.

وفقًا لـ I Heart Dogs ، فإن التسمم والغرق وحوادث السيارات والظروف الجوية هي السبب الأكثر شيوعًا للوفاة العرضية للحيوانات الأليفة. لهذا السبب عليك التأكد من أن رفيقك يعيش في بيئة آمنة.

أيضا يمكنك إجراء إختبار ما الذي يفكر فيه حيوانك الأليف تجاهك؟.

الضوضاء والطاقة

الصديق الصاخب ليس فكرة جيدة للأشخاص الذين يعيشون في شقة - أو يقدرون سلامهم. لذا ، عندما تسأل ، "ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن أحصل عليه؟" تأكد من مراعاة الضوضاء التي يمكن أن تنتجها.

بعض الببغاوات ، على سبيل المثال ، يكون صوتها مرتفعًا جدًا في الأحياء الهادئة. وفقًا لـ Spruce Pets ، فإن Cockatoo و Macaw و Eclectus و Amazon Parrot هي بعض من الطيور الأكثر ضوضاء التي يمكن أن تحصل عليها.

ماذا يفعل اختبار الحيوانات الأليفة بالنسبة لك؟

الهدف الرئيسي من الاختبار هو الإجابة على سؤالك الكبير ، "أي حيوان أليف يجب أن أحصل عليه". ومع ذلك ، فإننا نقدم أيضًا بعض المعلومات الإضافية التي تكون مفيدة عند اختيارك لصديق حيوان جديد.

تحديد الحيوان الأليف المناسب لك

نخبرك بنوع الحيوان الذي يجعله أفضل رفيق لك. بالطبع ، لن يكون تخمينًا جامحًا. يمكن للاختبار تحديد نوع الحيوانات الأليفة المناسب بناءً على نمط حياتك وميزانيتك واهتماماتك.

اقتراح أنواع معينة من الحيوانات

هل يجب أن تكون قطة؟ حسنًا ، لكن أي نوع من القطط؟ يقترح اختبارنا أنواعًا معينة من الحيوانات ، لذلك لن تشعر بالارتباك بعد قراءة النتائج.

الكشف عن إيجابيات وسلبيات الحيوانات الأليفة المقترحة

كل حيوان له مميزاته وعيوبه. لذا ، فإن نتائج الاختبار واقعية قدر الإمكان. نعلمك بإيجابيات وسلبيات الحصول على الحيوان الأليف المقترح حتى تتمكن من اتخاذ قرار.

طرق مختلفة لاختيار حيوان أليف

لا بأس أن تسأل صديقًا أو اثنين ، "ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن أحصل عليه؟" لكنك أفضل حالًا دون قبول ما يخبرك به الآخرون. فيما يلي أفضل الطرق لاتخاذ قرار بشأن صديقك الحيواني الجديد.

# 1: استشارة مربي محترف

مربي الحيوانات المحترف هو المفضل لديك عند شراء حيوان أليف جديد. إنهم يدركون جيدًا الأنواع المختلفة. ويمكنهم اقتراح أكثرها توافقًا بعد تحليل نمط حياتك واحتياجاتك ورغباتك.

# 2: التحقق من الاتجاهات

إنها ليست الطريقة الأكثر ملاءمة لاختيار حيوان أليف. ومع ذلك ، يجب أن يكون هناك سبب لشعبية أنواع معينة من الحيوانات بين الناس. في الوقت الحالي ، أكثر الحيوانات الأليفة شيوعًا في العالم هي الأسماك. لكن في الولايات المتحدة ، الكلاب هم الرفقاء السائدون.

# 3: اتخاذ قرار بناءً على غرضك

لماذا تريد حيوان أليف؟ هل هذا لأنك وحيد؟ هل تريد تجربة شيء مختلف؟ أم لأنك تريد جذب المزيد من الاهتمام عند السير في الشوارع. يمكن أن يحدد الغرض الخاص بك أي حيوان أليف يجب أن تحصل عليه في أي وقت من الأوقات.

# 4: إجراء اختبار اختيار الحيوانات الأليفة

الاختبار على هذه الصفحة مخصص لمن يتساءلون ، "ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن أحصل عليه؟" إنه يقدم أسئلة بسيطة تكشف عن استعدادك لوجود رفيق حيوان. إجراء الاختبار هو أسهل وأسرع طريقة للعثور على إجابة موثوقة.

إليك عرضًا غريبًا إضافيًا لك

هل تساءلت يومًا ، "أي حيوان محيط أنا؟" نعم ، يبدو الأمر جنونيًا. لكن لدينا اختبار يجيب على مثل هذا السؤال المضحك. كل ما عليك فعله هو الإجابة على بعض الأسئلة غير العادية حقًا للعثور على مخلوق توأم روحك.

1.1k 3 0 ZeRo-ErRoR ZeRo-ErRoR
ابدأ اللعب




كم من وقت الفراغ لديك في الأسبوع؟

كم من وقت الفراغ لديك في الأسبوع؟


  • 3-5 ساعات
  • 6-8 ساعات
  • 8-10 ساعات
  • 10+ ساعة
إختبارات قد تعجبك

السيارات الخارقة هي سيارات متطورة جدًا من حيث الجودة والتكنولوجيا والتصميم وتختلف عن السيارات العادية. إنها أفضل وأرقى السيارات اليوم، وتشتهر بأسعارها...

يمكن لعشاق السيارات الخارقة الحقيقيين فقط الإجابة على كل هذه الأسئلة

يمكن لعشاق السيارات الخارقة الحقيقيين فقط الإجابة على كل هذه الأسئلة

ما هو موضوع الرسوم المتحركة الذي يجعل الكثير منا يشعر بالجنون تجاههم؟ سواء تمت كتابتها للأطفال أو الكبار أو مزيج من الاثنين معًا ، فإن الرسوم الكاريكا...

ما هو مسلسلك الكرتوني المفضل؟

ما هو مسلسلك الكرتوني المفضل؟

يمكن أن يؤثر الموسم الذي ولدت فيه على مزاجك، في هذا الإختبار سنحدد الموسم الذي ولدت فيه وهذا سوف يكون له التأثير في مزاجك بكل تأكيد. وجد الباحثون أ...

مع 5 أسئلة فقط سنخمن موسم ولادتك

مع 5 أسئلة فقط سنخمن موسم ولادتك

في هذا الإختبار سوف نكشف ماهي المهنة الخفية التي تزاولها دون أن يعلم أحد، لذا هل لديك الجرأة لإجراءة؟ الكثير من الناس يملكون وظائف مزدوجة حتى يستطي...

ما هي مهنتك الخفية؟

ما هي مهنتك الخفية؟


التعليقات
صفحتنا على فيسبوك

الإختبارات الشائعة
منطقة إعلانية

التصنيفات
شاركنا على مواقع التواصل الإحتماعي

Pinterest
LinkedIn
Telegram
WhatsApp



تواصل معنا عبر الواتساب أو الإيميل


WhatsApp




نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتذكّر لغتك المفضَّلة وجعل الإعلانات التي تراها أكثر صلة باهتماماتك وإحصاء عدد الزائرين إلى صفحة معيّنة ومساعدتك في الاشتراك في خدماتنا وحماية بياناتك وتذكُّر إعدادات الإعلانات الخاصة بك.